SUDANESE AMERICAN SOCCER FEDERATION, INC

sasif.mam9.com
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
توقيت واشنطون
صحف وقنوات فضائية
صفحة جديدة 2

شاطر | 
 

 الدورة الرياضية السابعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 530
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: الدورة الرياضية السابعة   الإثنين يونيو 09, 2008 7:44 pm



بيان من الاتحاد السوداني الأمريكي لكرة القدم
اللجنة المنظمة للدورة الرياضية السابعة بولاية ميرلاند تكمل إجراءات حجز الفنادق والملاعب
[










[/center]


استعداد للدورة الرياضية السابعة التي تنظمها ولاية ميرلاند هذا العام تحت اشراف الاتحاد السوداني الامريكي الفدرالي لكرة القدم أكملت اللجنة المنظمة للدورة والني ستشارك فيها 16 فريقا من الولايات المختلفة حجز الملاعب التي ستقام عليها المباريات كما تم حجز الفنادق المخصصة لاستضافة البعثات المختلفة . وقدم الاتحاد الشكر لولاية ميرلاند علي استضافتها للدورة كما شكر الولايات التي أعلنت عن انضمامها ومشاركتها في الدورة . هذا وتواصل اللجنة اجتماعاتها بصورة دائمة من اجل إنجاح وإخراج الدورة بصورة ترضي الجميع .







*








بيان من الاتحاد السوداني الامريكي الفدرالي لكرة القدم


بسم الله الرحمن الرحيم


1- ظل الاتحاد يعمل منذ تأسيسة علي ربط اواصر الود والمحبة والاحترام بين جميع الرياضين في كل الولايات علي اساس المساوة وحق المشاركة في تشكيل كيان الاتحاد وذلك من خلال الاتي:

* عبر الجمعيات العمومية التي تعطي الحق لكل ولاية في ترشيح من تراه مناسب ليكون( رئيس اونائب اوسكرتير او عضو ) فالمناصب ليست حكر علي اشخاص معينين او ثابتين.

* لكل ولاية الحق في طلب تنظيم الدورة حتي لا تكون الدورات حكر علي مكان واحد او ولاية واحدة .

* لكل ولاية الحق في مسالة اعضاء الاتحاد عبر الجمعية العمومية لمعرفة كل التفاصيل المتعلقة بالدورة من نواحي مالية وتنظيمية.

* من حق كل ولاية معرفة قوانين ولوائح الاتحاد فليس هناك شئ يدار في الخفاء لمصلحة ولاية او اشخاص.

* العمل عبر الاتحاد عمل تطوعي للمصلحة العامة وليس للمصلحة الشخصية لجهة او فرد.

* لكل ولاية الحق في الانضمام الي مسيرة الاتحاد من غير قيد او شرط .

2- لقد حرصت كل الولايات التي ساهمت في تأسيس الاتحاد علي ان تكون الرياضة باب محبة يجمع شمل كل السودانين من جميع الولايات عبر ملتقي اجتماعي ثقافي اسري يعكس سماحة وكرم المجتمع السوداني.

3- ونحن حريصون علي ان يظل العمل من خلال الاتحاد من اجل التطوير والنماء للمجتمع الرياضي بوجة الخصوص والاسري الاجتماعي علي وجة العموم بصورة اوسع واشمل لتستوعب كل طاقات الشباب من ابناء السودان الحبيب من اجل اظهار المواهب من خلال المنافسات الرياضية والثقافية.

4- هناك الكثير الذي نسعي الي تقديمة فبكم واليكم تتقدم مسيرة الدمقراطية وسوف يظل الاتحاد السوداني الامريكي الفدرالي لكرة القدم منبرا حر ليس وراثيا الي جهة او اشخاص والدستور هو المرجع الشرعي الذي ينظم علاقة الاولايات بالاتحاد عبر الاطار الزمني المحدد لكل ادارة منتخبة عبر الجمعية العمومية وفقا للدستور .

5- وسوف تظل دعوتنا لكل محبي العمل الرياضي الحر مفتوحة وليس هناك مجال الي من يبحثون عن كسب رخيص بيننا فلن نبدل الدمقرطية والشفافية في التعامل مع الاخرين بالمال او المناصب .

راجين من المولى عز وجل ان يوفقنا وياكم في خدمة المصلحة العامة لجميع .

السكرتير العام

الرشيد علي ابراهيم

14-5-2008










المركز السوداني الامريكى باريزونا يعلن عن انضمام فريقه للاتحاد السودانى الامريكى لكرة القدم








يعلن المركز السوداني الامريكى باريزونا عن انضمام فريقه للاتحاد السودانى الامريكى لكرة القدم.والان تجرى الاستعدادات من اجل مشاركة فريق المركز السودانى الامريكى لكرة القدم فى الدورة الرياضية القادمة التى ينظمها الاتحاد السودانى الامريكى لكرة القدم فى شهر يوليو و هذه المرة الاولى التى سيشارك فيها فريق المركز فى هذه الدورة بفريق قوى مكون من لاعبين متميزين فى هذا المجال ويضم الفريق شباب المركز ولاعبين من اعمار مختلفة من اجل بناء جهاز رياضي متكامل وتم بحمد الله تكوين الجهاز الادارى و الفنى للفريق من الآتية أسماؤهم



1.لواء معاش مختار حمد رئيسا
2.ناصر موسى سكرتير
3. ابراهيم عبد البصير امين مال
4. طارق الخليفة مدير كورة
5.مازن النحاس مدرب
6.خالد عثمان الجهاز الفنى
7. خالد الفاضل الجهاز الفنى
هذا وقد وجد الفريق تايدا واسعا ودعما معنويا و ماديا من اوساط السوانيين باريزونا
وفى هذا المجال يقوم المركز بتدريب فريق كرة السلة والكرة الطائرة.وسوف يقيم المركز يوما رياضيا متكاملا قبل بداية.
الدورة.
صديق المريود
السكرتير الاعلامى والرياضى للمركز السودانى الامريكى باريزونا


الاتحاد السوداني الأمريكي لكرة القدم يكرم عددا من الرياضيين بفرجينيا






نظم الاتحاد السوداني الامريكي لكرة القدم مهرجانا رياضيا الاسبوع الماضي بالتضامن مع منتخبات (ميرلاند – فرجينيا – واشنطن دي سي ) وذلك بمشاركة فرق منتخب ولاية فرجينيا – منتخب ولاية ميرلاند – منتخب واشنطن دي سي – براعم منطقة واشنطن الكبري ونخبة من اللاعبين القدامي وتم خلال المهرجان تكريم السيد قرشي الطاهر بمناسبة رجوعه الي ارض الوطن نهائيا . كما تم تكريم موقع (نيلنا دوت كوم) ممثلة في الأخوين عادل الفيل وشعبان شريف لجهودهما الكبيرة في خدمة المجتمع الرياضي بالمنطقة . وكذلك تكريم السيد امير نصر بمناسبة زواجه .


























منتخب فرجنيا









`






بيان من الاتحاد السوداني الامريكي لكرة القدم



حول اجتماع الجمعية العمومية واجتماع مجلس ادارة الاتحاد





انعقدت بدار الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري في الثاني عشر من يناير 2008 وبدعوة كريمة من ولاية ميرلاند وواشنطن دي سي الجمعية العمومية للاتحاد السوداني الامريكي لكرة القدم .. وقررت الجمعية الاتي :

أولا : تم مل المناصب الشاغرة في مجلس الاتحاد وفاز الرشيد علي ابراهيم بمنصب السكرتير (هاني مبارك - سابقا) ..وفاز هشام الطيب بمنصب السكرتير الثقافي (عواض علي – سابقا) وفاز محمد شرك بمنصب نائب امين المال (السمؤل هاشم – سابقا)

ثانيا : تكوين لجنة مشرفة علي تنظيم أي دورة من 5 اشخاص يتم اختيارهم علي النحو التالي :

* عدد 2 ممثلين تختارهم الجمعية العمومية وقد تم اختيار المدرب الكبير احمد عبد الله والكابتن هشام الطيب (السكرتير الثقافي) (ولاية فرجينيا) .

* عدد 2 ممثلين من الولاية المنظمة وقد تم اختيار وليد عبد الرحيم (ولاية ميرلاند) وعبد الله عجوز (ولاية ميرلاند) .

ثالثا : قررت الجمعية بان تكون الدورة القادمة بولاية ميرلاند 2008 .. وان تكون دورة العام القادم 2009 بولاية كاليفورنيا .

رابعا : قررت الجمعية العمومية بان تكون رسوم دورة 2008 (ولاية ميرلاند) 2500 دولار .

وقد تم وضع جدول زمني للدفع :

خمسمائة دولار تدفع في موعد أقصاه الثاني عشر من فبراير 2008 (2000 دولار) تدفع في موعد أقصاه الأول من مايو 2008 . ونوهت الجمعية العمومية بضرورة الالتزام بمواعيد الدفعيات المقررة أعلاه .

خامسا : وجه المجلس بان باب المشاركة مفتوح لكل الولايات التي ترغب في المشاركة بمخاطبة سكرتير الاتحاد الرشيد علي ابراهيم

Faisal elhan@ aol.com

Rashed1@ yahoo.com

TEL703 568 1028

سادسا : سجل المجلس صوت شكر للجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري ممثلة في المهندس ابراهيم سعد رئيس الجالية والاستاذ منتصر جمبلان نائب الرئيس والكابتن الفاتح عمو السكرتير الرياضي ولاسرة فريقي ميرلاند وواشنطن دي سي .

والله الموفق

الرشيد علي ابراهيم

سكرتير الاتحاد السوداني الامريكي لكرة القدم


مفاجآت في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد السوداني الامريكي لكرة القدم


انتخاب الرشيد علي سكرتيرا وهشام الطيب سكرتيرا ثقافيا ومحمد شرك نائبا لأمانة المال

الجالية السودانية بمنطقة واشنطن تؤكد حيادها التام وتتطلع الي توحد الرياضيين





اعضاء اللجنة التنفيذية من اليمين : ابراهيم محمود(نائب الرئيس) الرشيد علي (السكرتير) هشام الطيب (السكرتير الثقافي) الياس طلحة (امين المال) فيصل حبيب الله(الرئيس) محمد شرك(نائب امين المال)




رئيس الاتحاد
بمشاركة 11 مندوبا من الولايات المختلفة وتحت رعاية واستضافة ميرلاند وواشنطن دي سي عقد الاتحاد السوداني الامريكي لكرة القدم اجتماع الجمعية العمومية بمركز الجالية السودانية لمنطقة واشنطن واستمر الاجتماع الذي نقاش باستفاضة العديد من المواضيع الحيوية وكذلك السلبيات التي صاحبت مسيرة الاتحاد خلال الفترة الماضية حوالي 6 ساعات ..

افتتح الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم تلاها السيد إبراهيم محمود الحاج ومن ثم افتتح رئيس الاتحاد السيد


السكرتير العام
فيصل حبيب الله الاجتماع .. وكانت الكلمة الأولي للسكرتير الرياضي بالجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبرى السيد الفاتح عمو الذي رحب بالحضور مؤكدا الحياد التام للجالية وداعيا الي التوحد والتضامن من اجل عمل رياضي يجمع كل أبناء الوطن وراجيا من الجميع الاهتمام بالناشئين ودعمهم باعتبارهم عماد المستقبل .

كما القي السيد فيصل حبيب الله رئيس الاتحاد كلمة ضافية مرحبا في بداياتها بالحضور لتلبيتهم الدعوة وتكبدهم مشاق السفر وتقديرهم للعمل وأضاف بان الاتحاد أصبح مثالا يحتذي به للتوادد والتعاون موكدا بان همهم الاكبرهو التامين علي استمرار يته بعيدا عن


امين الخزينة
الاختلافات والأغراض الشخصية وداعيا الي توسيع هذا التجمع ليشمل الفن والأدب والثقافة لعكس حضارة السودان وفنونه وموروثاته المتنوعة .واختتم خطابه بالدعوة الي التركيز علي العمل علي إذابة كل أنواع الخلافات والاهتمام بما يجمع وليس بما يفرق .

بعدها القي السيد الياس طلحة (أمين الخزينة) خطابا مختصرا للميزانية السنوية للاتحاد وقام بتوزيع نسخ من الميزانية علي مناديب الفرق للاطلاع عليها .. وأجاز الاجتماع تقرير الميزانية ..

ومن الأجندة التي ناقشها الاجتماع باستضافة السلبيات والايجابيات للدورة الأخيرة التي أقيمت بولاية نورث كرولانيا حيث قدم المدرب الكبير الاستاذ احمد عبد الله ( رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد) تقييما


نائب الرئيس
للدورة مؤكدا بان المستوي الفني كان مميزا وأشاد بمستوي اللاعبين وقدم العديد من المقترحات للاستفادة من هذه الدورات بتكوين منتخب من كل الولايات ومطالبا بان تكون برمجة المباريات في الدورات القادمة بصورة أفضل حتى يتثني للجميع مشاهدة كل الفرق المشتركة للوقوف علي مستوياتها .

كما ناقش الاجتماع الدورة القادمة التي ستستضيفها ولاية ميرلاند وأكد مندوبها وليد عبد الرحيم بان هناك تصور كاملا قد وضع فعلا حتي تخرج الدورة بالمستوي المطلوب .

اما بالنسبة للمناصب


رئيس اللجنة الفنية
الشاغرة وهي السكرتارية والسكرتارية الثقافية ونائب أمانة المال . فقد ترشيح كل من الرشيد علي (ميرلاند) وهشام الطيب (فرجينيا) للسكرتارية وفاز الرشيد علي بفارق صوت واحد . وفاز الكابتن هشام الطيب بمنصب السكرتير الثقافي ومحمد شرك بمنصب نائب أمين المال كما امن الاجتماع علي استمرار إبراهيم ادم في منصب نائب السكرتير .

لقطات من الاجتماع

# ممثلو الولايات الذين شاركوا في الاجتماع هم : عثمان قرمة (فلادلفيا) وليد نقد (كاليفورنيا) هاشم دبذ (فرجينيا) خالد


السكرتير الثقافي
موسي (اوهايو) ياسر التجاني (البني) محمد حسن شرك (واشنطن دي سي) وليد عبد الرحيم (ميرلاند) ابراهيم محمود (نيوجرسي) مصعب مصباح (ريتشموند) محي الدين الفاتح (كندا) المدرب الكبير احمد عبد الله (نورث كارولانيا) مكلفا .

# الاستاذ منتصر


الاستاذ محمد سيد احمد عجوز
جمبلان نائب رئيس الجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري التقي برئيس واعضاء الاتحاد قبل بداية الاجتماع واكد بان الجالية لم ولن تكون طرفا في الصراع القائم بين الرياضيين وانها تتطلع الي توحدهم وتؤكد احترامها لكل الاطراف .

# المدرب الكبير الاستاذ محمد سيد احمد عجوز (مدرب مريخ الابيض سابقا) الذي قاد الفريق الي المركز الثاني خلف المريخ العاصمي في دوري السودان عام 1985 حضر الاجتماع وأعلن عن



هاشم دبذ ممثل فرجينيا
استعداده للمساعدة في تقديم أي عمل فني يطلب منه ووجدت مبادرته تقديرا كبيرا من اعضاء الاتحاد والحضور .

# شارك كل من هاشم دبذ وهشام الطيب في الاجتماع باعتبارهما ممثلين لولاية فرجينيا وكانت هذه المشاركة اكبر مفاجأة في الاجتماع .

# الروح التي سادت الاجتماع كانت (روح رياضية ) وكان الاحترام المتبادل هو سيد الموقف .

# ولاية اوهايو شاركت باكبر وفد برئاسة خالد موسي عضو مجلس ادارة فريق اوهايو وعمر كتكوت كابتن الفريق والكابتن ايمن ادم هداف الدورة الأخيرة والكابتن احمد محمد صالح .

# مشاركة محي الدين الفاتح الشيخ من اتحاد كندا التي جاءت تلبية لدعوة فريق ميرلاند وجدت تقديرا خاصا.

# شارك هاتفيا كل من طارق مطر(شيكاغو) والكتيابي (نورث كاولانيا) .

# قدم الاتحاد شكره وتقديره للجالية السودانية بمنطقة واشنطن الكبري علي تهيئة مكاتبها لاستضافة الاجتماع .

# كما شكر الاتحاد والضيوف ميرلاند وواشنطن دي سي علي الاستضافة والحفاوة والكرم .[center][img][/img][center][center][center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sasif.mam9.com
Admin
Admin


عدد الرسائل : 530
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدورة الرياضية السابعة   الأحد يونيو 22, 2008 11:12 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sasif.mam9.com
Admin
Admin


عدد الرسائل : 530
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدورة الرياضية السابعة   الأحد يونيو 22, 2008 11:16 am



عدل سابقا من قبل Admin في الأحد يونيو 29, 2008 11:48 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sasif.mam9.com
Admin
Admin


عدد الرسائل : 530
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدورة الرياضية السابعة   الثلاثاء يونيو 24, 2008 3:40 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sasif.mam9.com
Admin
Admin


عدد الرسائل : 530
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدورة الرياضية السابعة   الأحد يونيو 29, 2008 11:44 am

دورة حبية مساء الأحد بفرجينيا دعما للدورة الرياضية السابعة بميرلاند




ينظم الاتحاد السوداني الأمريكي الفدرالي لكرة القدم دورة رياضية حبية بولاية فرجينيا في السابعة من مساء غد (الأحد) علي ملعب الليق بارلنتجون((Glebe Rdوتشارك فيها فرق ميرلاند وفرجينيا وواشنطن دي سي وذلك استعدادا ودعما للدورة الرياضية السابعة التي ستقام بولاية ميرلاند يوم 4-7 تحت إشراف الاتحاد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sasif.mam9.com
Admin
Admin


عدد الرسائل : 530
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدورة الرياضية السابعة   الأحد أغسطس 10, 2008 8:36 pm




قريبا اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد السوداني الامريكي لكرة القدم ********وهناك العديد من المفاجات فترقبوهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sasif.mam9.com
Admin
Admin


عدد الرسائل : 530
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدورة الرياضية السابعة   الأحد أغسطس 10, 2008 8:47 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sasif.mam9.com
هشام الطيب
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدورة الرياضية السابعة   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 9:40 pm




قريبا اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد السوداني الامريكي الفدرالي لكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin


عدد الرسائل : 530
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدورة الرياضية السابعة   الجمعة يناير 30, 2009 2:32 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sasif.mam9.com
 
الدورة الرياضية السابعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SUDANESE AMERICAN SOCCER FEDERATION, INC :: اخبار الاتحاد-
انتقل الى: