SUDANESE AMERICAN SOCCER FEDERATION, INC

sasif.mam9.com
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
توقيت واشنطون
صحف وقنوات فضائية
صفحة جديدة 2

شاطر | 
 

 المريخ يجنس إيداهور والهلال يعاقب كليتشي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 530
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: المريخ يجنس إيداهور والهلال يعاقب كليتشي   الأحد يونيو 29, 2008 12:32 pm

المريخ يجنس إيداهور والهلال يعاقب كليتشي








في خطوة جديدة قام مجلس إدارة المريخ بإجراءات لتجنيس المحترف النيجيري إيداهور وضمه ضمن كشوفات اللاعبين المحليين بعد عودة اللاعب أمس الأول قادماً من الإمارات التي ذهب إليها معاراً لفترة استمرت ستة أشهر بنادي النصر الإماراتي، ووجد اللاعب استقبالاً حاشداً في مران الفريق عقب عودته، وذكر بأنه أكثر سعادة بعودته للمريخ، وقال إن فترته التي قضاها مع نادي النصر منحته كثيراً من التجارب التي تساعده في مسيرته مع المريخ في المرحلة المقبلة.
ويذكر أن إيداهور حل في مكان الوطني عمر العلمين الذي قام المريخ بتحويله لنادي الأهلي الخرطوم، ويبدو من خلال هذه الخطوة بأن المريخ اقتنع نهائياً بعدم عودة البرازيلي باولينو على الرغم من التأكيدات التي ظل يطلقها جمال الوالي رئيس مجلس ادارة النادي، فيما تردد بأن اللاعب أجرى اتصالات هاتفية مع القطاع الرياضي بإدارة الفريق تقرر من خلالها أن ينضم البرازيلي باولينو إلى المريخ غداً.

وعلى صعيد منفصل لا يزال الهلال في انتظار محترفه النيجيري كليتشي الذي تأخر عن موعد وصوله لمدة 15 يوماً من دون اعتذار مقبول بالنسبة للقطاع الرياضي كما أفاد عاطف النور مقرر دائرة الكرة، وتفيد المتابعات بأن وكيل اللاعب أجرى العديد من الاتصالات مع أحد الأندية البولندية التي سبق له أن طلبت مجهودات اللاعب في الموسم الماضي إلا أن مجلس الهلال لم يتعامل مع العرض ووصفه بعدم الجدية مما أثار حفيظة اللاعب ضده.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن الاتصالات ربما تأتي ثمارها قبل 28 يونيو الجاري الذي يعتبر آخر يوم لنقل الشهادات الدولية ببولندا.ويذكر أن اللاعب مرتبط بعقد احترافي مع الهلال حتى ديسمبر المقبل ويسعى اللاعب إلى الاستفادة من فترة السماح ''ستة أشهر'' للتفاوض مع الأندية التي ترغب في ضمه. وعلى الصعيد ذاته برز اتجاه قوي في الهلال لمعارضة اللاعب عقب وصوله وقبل انضمامه إلى معسكر الفريق في تونس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sasif.mam9.com
 
المريخ يجنس إيداهور والهلال يعاقب كليتشي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SUDANESE AMERICAN SOCCER FEDERATION, INC :: اخبار الرياضه في السودان-
انتقل الى: