SUDANESE AMERICAN SOCCER FEDERATION, INC

sasif.mam9.com
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
توقيت واشنطون
صحف وقنوات فضائية
صفحة جديدة 2

شاطر | 
 

 خسر الهلال مباراته أمام القطن الكاميروني بهدف وذلك في المباراة التي جرت عصر اليوم بالكاميرون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 530
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: خسر الهلال مباراته أمام القطن الكاميروني بهدف وذلك في المباراة التي جرت عصر اليوم بالكاميرون   السبت أغسطس 30, 2008 1:25 pm


خسر الهلال مباراته أمام القطن الكاميروني بهدف وذلك في المباراة التي جرت عصر اليوم بالكاميرون و جاء الهدف نتيجة لخطأ فادح لحارس الهلال المعز محجوب .
دقيقه واحده وقت بدل ضائع و علاء يوسف يتألق في ابعاد الكرات الخطيرة و حكم المباراة يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بالتعال السلبي.
نحن الان في الدقيقه 45 وننتظر صافرة الحكم وكان داريوكان قد أنقذ الهلال في اخر لحظة عندما واجه مهاجم القطن مرمى الهلال و لحظة التسديد تدخل داريوكان واخرجها لركنيه تم تنفيذها و أخرجها دفاع الهلال و ركنيه أخرى اخرجها المعز محجوب.
يوسف محمد يعكس كره جميله ترتطم باحد مدافعي القطن وكادت ان تغالط الحارس وتسكن الشباك الا ان الحارس أخرجها لركنيه بصعوبة ، وتم لعب الركنية وسددها داريوكان برأسه ولكن تخرج على يسار الحارس الكاميروني.
35 دقيقه وصمود هلالي و اداء طيب الى الان من جانب الهلال السوداني .
أخطر هجمه للهلال و كاد أن يفتتح علاء يوسف التسجيل من عكسيه جميله اتته من علاء جبريل سددها على الطائر قويه ولكن تخرج على يسار الحارس الكاميروني.
المعز محجوب يستلم عكسية الركنية .هجمه شرسه للقطن تخرج على الركنيه .يوسف محمد يعكس كره جميله يقابلها حموده بشير رأسية تعلو العارضة .
اعتداء من لاعب القطن على هيثم مصطفى و ينال على إثرها كرت اصفر .
نحن الان في الدقيقه 15 من زمن الشوط الاول ومازالت النتيجة صفر/صفر بين الفريقين .
بدأ الهلال يقاسم القطن في الاداء و التحكم في الكره نوعا ما .
بدأت المباراة و هجوم ضاغط و رهيب من القطن الكاميروني على جبهة الهلال . ونحن الان في الدقيقه 5 من زمن الشوط الاول . وعلاء يوسف يشارك في اللقاء .
يؤدي الهلال عصر اليوم اهم مبارياته في دوري المجموعات بربع نهائى بطولة الاندية الافريقية الابطال (المجموعة الثانية) امام مضيفه القطن


الكاميروني. وذلك ضمن الجولة الرابعة ويدخلها الهلال باحثا عن الفوز او التعادل علي اسوأ الفروض بعد ان وضع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ريكاردو لمساته الاخيرة لمباراة اليوم المصيرية التي تحدد موقف الهلال من الصعود الي نصف نهائي البطولة بعد ان تعادل في الجولة الثالثة علي ارضه ووسط جماهيره امام منافسه الكاميروني في واحدة من اغرب مباريات بطل السودان في مشواره الافريقي.
واجري الهلال مرانه الاخير امس لمباراة اليوم الفاصلة التي يدخلها وفي رصيده ٥ نقاط بعد الفوز علي انيمبا في الجولة الاولي والتعادل مع مازيمبي في لوممباشي ومع القطن في ام درمان.. وركز المدير الفني للفريق علي تكتيكات معينة وان كان قد اخفي التشكيلة التي سيلعب بها مباراة اليوم خوفا من عيون الفريق الكاميروني حيث ظهر اكثر من جاسوس في المران تابعوا التدريبات باهتمام بالغ ، وتعامل ريكاردو بطريقة الخدعة التي يستعملها عادة في مثل هذه المناسبات.
وكشفت متابعات قوون اللصيقة لتحضيرات الهلال لمباراة اليوم المهمة ان البرازيلي ريكاردو سيفاجيء منافسه القطن بطريقة لعب جديدة وسيخفي خط هجومه الحقيقي الذي سيعول عليه لاحراز الاهداف وسيضع النيجيري كلتشي لوحده في الخطوط الامامية ومن خلفه لاعبان يجيدان احراز الاهداف هم سيف مساوي وحمودة بشير ويركز ريكاردو علي هذا الثنائي لخطف هدف مستفيدين من حركة كلتشي امام المرمي الكاميروني ومعاكساته ومشاكساته لخط الدفاع. وهي طريقة اتبعها ريكاردو بعد النقص الحاد في خط الهجوم بسبب ايقاف الثنائي ايفياني واحمد عادل .
ويري الجهاز الفني للهلال ان هذه الطريقة قد تكون مفاجئة للفريق الكاميروني وستخلط كل اوراقه كما تابعت قوون التوجيهات المشددة لطرفي الملعب خاصة انهما في المباراة السابقة بام درمان امام القطن لم يكونا بالمستوي المطلوب ويركز علي تفعيلهما بصورة جيدة حتي يساهما في اضافة كبيرة لخط الهجوم وتعزيز فرص الهلال لاحراز هدف مبكر يريح الاعصاب ويربك المنافس.
وتعتبر طريقة الهجوم الخفي فكرة ذكية من البرازيلي ريكاردو ستساعد كثيرا في تنفيذ المهمة التي سافر من اجلها الهلال الي مدينة قاراوا الكاميرونية.
وتبدو صفوف الهلال مكتملة لمباراة اليوم امام القطن الكاميروني وليس هناك ما يدعو للخوف والقلق خاصة ان الروح المعنوية للاعبين عالية ولمست قوون من خلال وجودها في معسكر الفريق العزيمة والاصرار والرغبة الاكيدة في تعويض نتيجة مباراة ام درمان والعودة الي ارض الوطن بالتعادل علي اسوأ الفروض ان لم يكن النصر المؤزر.
وجري المران الاخير للهلال وسط ترقب كبير من الوفد الاداري المرافق للبعثة كما ان نجوم الفريق نفذوا ما طلبه منهم مدربهم باتقان ودقة وهذا مؤشر جيد يبشر بنتيجة طيبة في لقاء اليوم الفاصل.
وحسب المعطيات الموجودة امامنا فان طريق الهلال في مباراة اليوم لاتجاه واحد فالخسارة ستضعف حظوظ الفريق لبلوغ المربع الذهبي اما التعادل او الفوز فسيضع الهلال علي بعد خطوات من تحقيق انجازه بالوصول لنصف النهائى للموسم الثاني علي التوالي. لذلك فان الفريق سيلعب لقاء اليوم بقوة واصرار حتي لا يهدر هذه الفرصة ويغادر البطولة من ربع النهائي.
الهلال السوداني يخسر من القطن الكاميروني بهدف[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sasif.mam9.com
 
خسر الهلال مباراته أمام القطن الكاميروني بهدف وذلك في المباراة التي جرت عصر اليوم بالكاميرون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SUDANESE AMERICAN SOCCER FEDERATION, INC :: اخبار الرياضه في السودان-
انتقل الى: